-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-02-2020 12:51 PM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

مسيرة حاشدة بالأردن رفضا لصفقة ترامب

الهاشمية - للجمعة الثالثة على التوالي، انطلقت من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان، عقب صلاة الجمعة مسيرة شعبية رفضا لما يسمى بــ"صفقة القرن" الأمريكية والمنحازة بشكل كامل للاحتلال، وتهدف إلى إلغاء الحقوق الفلسطينية.
وجاءت المسيرة ضمن سلسلة فعاليات رافضة لما يعرف بـ"خطة السلام الأمريكية التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ، وسط مطالبات بإلغاء كافة المواثيق والاتفاقيات مع الاحتلال على رأسها اتفاقية السلام "وادي عربة" واتفاقية الغاز.
وردد المشاركون في المسيرة، شعارات تؤكد الحق العربي الفلسطيني بأرض فلسطين التاريخية كاملة من البحر إلى النهر، وترفض كافة مشاريع استهداف ذلك الحق.
كما وطالب المشاركون بالمسيرة باسقاط اتفاقية غاز مع الاحتلال، مؤكدين رفضهم لاتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني باعتبارها دعما لاقتصاد الاحتلال.
ورفع المشاركون لافتات كتب عليها: "غاز العدو احتلال"، "الاتفاقية كلها عار"، "الأردن يا بلد الاحرار".
وأعلن الرئيس الأمريكي ترمب بتاريخ 28-1-2020، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في البيت الأبيض، الثلاثاء، خطته المقترحة للسلام "صفقة القرن" بين كيان الاحتلال والفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :