-

كتابنا

تاريخ النشر - 11-02-2020 11:30 AM     عدد المشاهدات 277    | عدد التعليقات 0

نقيب الصحفيين السابق طارق المومني يتحدث عن دمج الإعلام الرسمي

الهاشمية -

نحو مجلس إدارة واحد للإعلام الرسمي ..

توحيد مرجعية الإعلام الرسمي : "مؤسسة الإذاعة والتلفزيون .. وكالة الأنباء الأردنية "بترا" .. تلفزيون المملكة " وتشكيل مجلس إدارة واحد يرسم سياسة هذه المؤسسات ويعزز إستقلاليتها الإدارية والتحريرية ، ويدفع بها للأمام ، ويرفع سقف حريتها ، بات ضرورة وطنية ومهنية في ظل مانشهده من قوة الإعلام وتأثيره بمختلف وسائله .
وجوب النظر باهتمام اكثر لهذه المؤسسات والعاملين فيها ، الذين هم على درجة عالية من الحرفية والمهنية ، وإزالة الفوارق مع الحفاظ على الحقوق المكتسبة ، وعدم المس بها ، ويكون الدخل الأعلى في الوظائف المتماثلة في هذه المؤسسات ، هو المقياس والهدف الذي يجب أن نصل اليه كحد أدنى في المرحلة الاولى .
آن الأوان أن يتم النظر بجدية اكبر للإعلام ، وانهاء حالة التوهان ، ومعالجة هذا الملف وما يعتريه من اختلالات بما يستحق ، لان الأثر الإيجابي المتحقق من وراء ذلك سيكون كبيرا قياسًا بحجم الدور والرسالة والتأثير .

الدمج حل ... وللحديث بقية ...


نقيب الصحفيين السابق _ طارق المومني



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :