-

رياضة

تاريخ النشر - 23-01-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 359    | عدد التعليقات 0

يوفنتوس يعبر روما بثلاثية ويتأهل إلى نصف النهائي

الهاشمية نيوز - واصل يوفنتوس مشواره في بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما صعد للدور قبل النهائي في البطولة، إثر فوزه الثمين والمستحق 3 - 1 على ضيفه روما يوم الأربعاء في دور الثمانية للمسابقة.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 26، ليواصل تألقه مع الفريق الملقب بالسيدة العجوز في الفترة الأخيرة.

وسجل رونالدو 13 هدفاً، في آخر 10 مباريات مع يوفنتوس في جميع المسابقات، حيث فشل في التسجيل خلال لقاء الفريق أمام لاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي فقط.

ويعد هدف رونالدو هو الأول له في بطولة كأس إيطاليا، منذ انضمامه ليوفنتوس في صيف 2018، لتصبح هذه هي البطولة الخامسة عشرة التي تستقبل أهدافا من النجم البرتغالي من أصل 17 مسابقة شارك فيها خلال مسيرته الرياضية.

وأضاف رودريغو بيتانكور وليوناردو بونوتشي الهدفين الثاني والثالث ليوفنتوس في الدقيقتين 38 و45، فيما أحرز روما هدفه الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما سجل المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50.

ويعد هذا هو الفوز الثاني ليوفنتوس على روما في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب على فريق العاصمة الإيطالية 2 - 1 في 12 يناير الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :