-

فن

تاريخ النشر - 22-01-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

تفاصيل الحالة الصحية لخالد النبوي

الهاشمية نيوز - تعرض الفنان المصري، خالد النبوي، مساء الثلاثاء، لأزمة قلبية نقل على أثرها لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية، القاهرة.

ونقلت بوابة "أخبار اليوم"، مساء الثلاثاء، عن مصدر مقرب، قوله إن خالد النبوي أجرى عملية قسطرة في القصر العيني الفرنساوي بالقاهرة.

وأكد المصدر أن الحالة الصحية للفنان النبوي مستقرة، حاليا، وهو الآن بالعناية المركزة.

وقالت الكاتبة المصرية، فريدة الشوباشي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها علمت أن النبوي أصبح في حالة جيدة، بعد خضوعه لعملية قسطرة في مستشفى القصر العيني الفرنسي، في القاهرة.

وكانت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، كتبت قبل ساعات، عبر حسابها على "فيسبوك"، إن زوجها مريض جدا، ونقل للمستشفى، وطلبت الدعاء له، دون أن تكشف عن أي تفاصيل متعلقة بأزمته الصحية.

واحتفل خالد النبوي، الأسبوع الماضي، بطرح أحدث أفلامه "يوم وليلة"، في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته، أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

كما حقق النبوي نجاحا كبيرا من بطولته للمسلسل التاريخي "ممالك النار"، الذي عرض على شاشة "إم بي سي"، وجسد في أحداثه دور السلطان طومان باي.

ومسلسل "ممالك النار" من بطولة النبوي، ومحمود نصر، ورشيد عساف، وكندة حنا، ومنى واصف، وعبد المنعم عمايري، وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وبدأ عرضه يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، على جميع قنوات "إم بي سي"، ومن إنتاج "جينوميديا" للمنتج الإماراتي ياسر حارب، ووصل عدد حلقاته لـ14 حلقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :