-

رياضة

تاريخ النشر - 14-01-2020 11:36 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

ملياردير: سأشتري أرسنال في 2021

الهاشمية - كشف أغنى رجل في إفريقيا، النيجيري أليكو دانغوتي، عن رغبته في شراء نادي أرسنال من مالكه الأميركي في العام المقبل، من أجل إعادته إلى منصة التتويج من جديد.

وقال في مقابلة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يوم الاثنين: أود شراء أرسنال في يوم من الأيام، لكن لدي مشاريع بقيمة 20 مليار دولار وهذا ما أريد التركيز عليه، وأحاول الانتهاء من بناء الشركة ربما في وقت ما في عام 2021 سأشتري النادي.

وذكرت الصحيفة أن النيجيري يمتلك ما يزيد عن 8.5 مليار جنيه إسترليني، وصنع ثروته بعدما أسس أكبر مصنع للإسمنت في إفريقيا، كما يمتلك حصصا في شركات أخرى، وأضاف التقرير: وعد بالاستحواذ على أرسنال، بعد الانتهاء من بناء واحدة من أكبر مصافي النفط في العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :