-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-12-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون تكرم رئيسي بلدية الشفا ونادي الوهادنة

الهاشمية نيوز - كرم فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون رئيس بلدية الشفا إبراهيم الغرايبة تقديرا لجهوده ودوره في دعم ومساندة المبادرة .

وأكد منسق المبادرة الزميل الإعلامي منذر الزغول أن تكريم الغرايبة يأتي لدوره في دعم المبادرة ومساندتها ، لافتا الى أن الغرايبة كان من أوائل الأشخاص الذين قدموا كل أنواع وأشكال الدعم والمساندة للمبادرة .

من جانبه أعرب الغرايبة عن شكره وتقديره لمبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ، لافتا الى أنه أصبح لها صدى كبيرا على مستوى الوطن ، إضافة الى دورها المميز في التسويق للأماكن السياحية والأثرية في محافظة عجلون وكافة محافظات المملكة .

وأكد الغرايبه خلال حفل التكريم الذي أقيم في بلدية الشفا بحضور رؤساء المجالس المحلية في البلدية وأعضاء المجلس البلدي والمدير التنفيذي للبلدية وأعضاء المبادرة أن بلدية الشفا على إستعداد كامل لمواصلة دعم ومساندة هذه المبادرة الوطنية .

كما كرم فريق المبادرة عضو المبادرة رئيس نادي الوهادنة الرياضي محمد الغزو تقديرا لدوره الفاعل المشاركة في المبادرة ودعمها ومساندتها منذ بداياتها إنطلاقتها ، حيث قدم فريق المبادرة الشكر والتقدير للغزو على جهوده الكبيرة في مساندة المبادرة وإنجاح فعالياتها في كافة المحافظات .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :