-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-12-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

مطالبات بضرورة ازالة مطبات في لواء بني كنانه

الهاشمية نيوز - ناشد مواطنون من مناطق لواء بني كنانه الجهات المعنية بضرورة العمل على إزالة مطبات باللواء كونها تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

وبينوا بان الجهات المعنية بأمور المرور قامت بوضع مطبات على الشارع الرئيس الواصل بين قرى اللواء الغربية وبين اربد ؛ الا ان هذه المطبات لم تحقق الهدف الذي من أجله وضعت.

وأوضحوا بأنه تم وضع هذه المطبات بالقرب من مثلث حاتم -ابدر وبجوار إحدى محطات بيع المحروقات دونما حاجة لذلك .

وأشارت إلى أنه تم وضعها بصورة غير مدروسة وباتت في وضعها الحالي تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم كونها عالية .

وناشدوا الجهات المعنية لضرورة العمل على ايجاد حلول جذرية ومناسبة لهذه المشكلة كون هذه المطبات تلحق الضرر المادي بسياراتهم وبهم .

وعلى ذات السياق أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور أحمد العليمات على حرص الحاكمية الادارية باللواء على توفير وسائل السلامة المرورية اللازمة على الشوارع.

وبين بانه سيتم مستقبلا اعادة النظر بهذه المطبات لغايات اتخاذ الاجراءات اللازمة والمناسبة وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :