-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 08-12-2019 09:07 PM     عدد المشاهدات 502    | عدد التعليقات 0

150 قـضيـة منظورة أمام المكافحة لوزير مرفوع عنه الحصانة

الهاشمية نيوز - قال النائب محمد الرياطي، ان النواب عملوا ما هو مطلوب منهم من أجل رفع الحصانة عن الوزيرين المطلوبين من قبل النيابة العامة.
وأوضح النائب الرياطي مساء الأحد ، أن هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد ، من أجل التحقيق بها، وهي مرسلة من الحكومة.
وأِشار الى ان هنالك انجازات تتم حاليا بين الحكومة ومجلس النواب تتعلق بالعديد من ملفات الفساد، من أجل تحويل هذه الملفات الى القضاء، والتحقيق بها.
من جهته، كشف النائب المحامي مصطفى ياغي، عن رسائل انهالت على النواب من المواطنين مساء السبت، بعد نشر النائب محمد الرياطي ارقام النواب على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بالتصويت على رفع الحصانة عن النواب، وآخرين يطالبون بعدم رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة.
وأوضح النائب ياغي، أن الكثير من المواطنين لا يعلمون حقيقة الملفات المقدمة من القضاء من أجل رفع الحصانة عن النائبين المذكورين.
ولفت الى أن النواب مطالبين بملاحقة اي شخص كان، مطلوب للقضاء الاردني، بتهم وجب التحقيق بها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :