-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-12-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

شباب مرصع ينفذ نشاطات في يوم الاعاقة العالمي

الهاشمية نيوز - اقام مركز شباب مرصع بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقه في مدرسة الرحمانية الثانويه للبنين ورشه عمل حول العنف المبني على النوع الاجتماعي (( لا للعنف والتنمر )) ونفذ الورشه المدرب حازم الكايد والمدرب عماد عليان و مبادرة نشامى ونشميات الاردن وتخلله عرض لمقاطع عن انواع العنف والحلول وذلك بهدف اكساب المشاركين المهارات لمعرفة انواع التنمر وموقف الدين الاسلامي والديانات من العنف ومايؤدي اليه من اثار نفسيه واجتماعية وجسدية بمختلف أنواعها جراء التنمر والعنف .

فيما كرم سعاده رئيس المجلس المحلي لمنطقة مرصع م.عبدالكريم الخوالده مدير المدرسة و المعلمين ومركز شباب مرصع لجهودهم في تنظيم اللقاء .


كما أقام مركز شباب مرصع مهرجان جرش لذوي الاعاقه بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقه في مركز البرامج النسائيه في مخيم سوف وبمشاركه مبادرة نشامى ونشميات الاردن و الشرطه المجتمعيه ومشروع مكاني في مركز تنمية النسيم و متطوعي ارسم ابتسامه .

اشتمل البرنامج على العديد من الفقرات منها مهارات الحياة الاساسيه ومهارة تقبل الاخر وطرق الاتصال والتواصل فيما قدم اعضاء مبادرة (( لون وبالون)) من مركز شباب مرصع فقرة رسم على الوجوه للاطفال بهدف رسم البهجة والسرور عليهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :