-

فن

تاريخ النشر - 20-11-2019 02:19 AM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

اختفاء أنجي خوري في ضروف غامضة

الهاشمية - تحدث عدد من المقربين للفنانة أنجي خوري لوسائل إعلامية عن اختفائها في دبي، حيث قال أحدهم:”أنجي اختفت من الفندق وهاتفها مُقفل فانقطع الإتصال بها، حيث داهم سبعة شبان غرفتها في الفندق، و جردوها من أموالها وأوراقها الثبوتية، و إجبارها على فتح خزانة الغرفة، التي كان بداخلها بعض المجوهرات وعربون مالي كانت “إنجي” قبضته عن حفلها، الذي ستحييه إلى جانب الفنان “وديع الشيخ” ولم يتم التعريف على هويتهم”.

وتضاربت المعلومات حول حقيقة إختفائها من غرفتها في الإمارات العربية المُتحدة، بعد الجدل الواسع الّذي أثارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية. والجدير ذكره أن الجهات الرسمية لم تؤكد أو تصرح بأي معلومات عن الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :