-

فن

تاريخ النشر - 14-11-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 445    | عدد التعليقات 0

قصة ظهور طلال مداح ليلة تكريم البدر

الهاشمية نيوز - جسد الممثل السعودي محمد الزهراني شخصية الفنان الراحل طلال مداح في ليلة تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ضمن فعاليات موسم الرياض مساء الثلاثاء.

وقال الممثل السعودي محمد الزهراني لـ"العربية.نت" إن تجربة تقمص شخصية الفنان طلال مداح تجربة كبيرة وقوية وثرية، مضيفاً: "هي المرة الثانية التي أتقمص فيها شخصية الفنان طلال، حيث تقمصت الشخصية المرة الأولى قبل عدة أشهر وأنا أسير في شوارع جدة التاريخية حاملا العود؛ أما في ليلة تكريم البدر قمت بغناء إحدى أغنيات طلال من خلال تحريك الشفاه وعزف العود بشكل متناغم مع الأغنية التي قدمتها في الحفل وهي أغنية( لي طلب)".

وأضاف الزهراني: "أنا سعيد جدا بهذه التجربة، كما أنني أستعد للمشاركة في الحفل الكبير الذي سيضم مجموعة أغاني للفنان طلال، و جاهز لعرض شخصية طلال في أي مكان في السعودية سواء في العلا أو الرياض أو الشرقية أو جدة وغيرها من المدن لكي تظل شخصية طلال حية بين جمهوره ومحبيه".

وعن الأشياء التي ساعدته على تقمص الشخصية، أوضح الممثل محمد الزهراني: "قمت بعمل المكياج في الأردن خلال تصوير الأغنية لتكون الشخصية والشكل قريب من طلال بشكل كبير كما أنني استغرقت شهرا كاملا في الإعداد والحفظ والتجهيز والتمرين على الأداء".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :