-

مانشيت

تاريخ النشر - 08-11-2019 07:17 PM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

صفقات بيع في القدس عن طريق محامين أردنيين

الهاشمية - أكد رئيس الهيئة الإسلامية العليا، خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري وجود صفقات بيع وتسريب أراضي فلسطينيين في القدس المحتلة تتم عن طريق محامين أردنيين.
وقال الشيخ صبري إن هناك صفقات بيع لبعض البيوت والعقارات في البلدة القديمة، من قبل ما وصفهم بالشواذ المارقين وأصحاب النفوس المريضة الخبيثة” الذين يُطالبون بمبالغ خيالية بالملايين لبيع العقارات، مطالباً بملاحقة المشبوهين ومنع هذه الصفقات.
وأضاف أن بعض صفقات البيع "المشبوهة” تتم عن طريق مكاتب محامين "مرتزقة” على حد وصفه في الأردن، حيث تم ملاحقة أحد المحامين وإلغاء صفقة بيع.وأكد صبري على فتوى تجريم ومقاطعة مسربي العقارات، وقال: "لا يغسّلون ولا يكفّنون ولا يصلّى عليهم”.
كما دعا جميع المسلمين إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى، في ظل الاقتحامات اليومية للمستوطنين، خاصة في الأعياد اليهودية التي ترتفع فيها أعداد المُقتحمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :