-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

مصورو عجلون يلتقطون اجمل الصور بعدساتهم من مواقع بمحافظة اربد

الهاشمية - التقط اعضاء مبادرة الاردن بعيون مصوري عجلون اجمل الصور من المناطق التي تمت زيارتها في محافظة اربد ضمن جولتهم الخامسة للمحافظات الاردنية.

فقد كانت عيون كاميراتهم تلتقط اجمل المناظر والصور لسرايا اربد العتيقة وما فيها من معارض ولحالة التوامة بين منارة احد مساجدها وكنسية مجاورة لها بالاضافة لبيت عرار التراثي الثقافي.

ولم تكن بيت راس احدى مدن الديكابولس ببعيدة عن مرمى عدساتهم حيث مدرجها الكبير الذي هو على سلم وقائمة اولويات الصيانة والترميم , واذا انتقلنا الى موقع معركة الخالدة , سنجد حكمة وفراسة قادة المعركة الذين حققوا النصر بالايمان والصبر رغم صعوبة المكان وكثرة الاعداء انذاك , كما تشاهد ايضا مرتفعات الجولان المحتل.

وفي منطقة ام قيس الاثرية والتراثية ومساحتها ( 550) دونما والغنية بما فيها من مدرجات ومبان وكنائس وابار للمياه زادت على 120. بئرا مكتشفة حتى الان بالاضافة لاقنية الري المكتشفة والمتاحف ومسجدها العتيق ومدرستها قبالة بحيرة طبريا.

ان الزائر لام قيس التي تحتل مكانة مرموقة الى جانب البتراء وجرش و زاد زوارها على حتى الان على 180 الف زائر تستحق منا الزيارة والوقوف على عظمة المدينة.

تحية لفريق مصوري واعلاميي عجلون والقائمين على المبادرة وداعميها , التي ستحقق اهدافها بتعاون وعزم الجميع من اجل الاردن وتسويق معالمه السياحية والاثرية والتراثية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :