-

فن

تاريخ النشر - 07-11-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

مايا نعمة تحتفل بزواجها من مدرّبها

الهاشمية نيوز - فاجأت الفنانة اللبنانية ونجمة ستار أكاديمي مايا نعمة، جمهورها بزواجها من المدرب الرياضي شربل أبو خطار، بعد أقل من عام على خطوبتهما.

وشاركت مايا نعمة محبيها بلقطات خاصة من حفل زفافها الذي أقيم مساء الثلاثاء، بمدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية، وأرفقتها بتعليق عبر حسابها بموقع إنستغرام: "قلت نعم.. لقد سرق قلبي، ولذلك أخذت اسمه الأخير، أحبك".

وكانت المطربة اللبنانية احتفلت بخطوبتها خلال الاحتفال بأعياد الميلاد في كانون الأول من العام الماضي، حينما فاجأها شربل أبو خطار، بتقديمه خاتم الزواج بشكل رسمي أمام الجميع، حيث جلس راكعًا على ركبتيه ممسكًا بالخاتم.

يشار إلى أن نجمة ستار أكاديمي مطلقة من زوجها الأول الموزع الموسيقي وليد المسيح عام 2017، بعد زواج دام 7 سنوات.

يذكر أن مايا ارتبطت عاطفيًا بمدربها الرياضي منذ أكثر من عامين، وظهر ذلك من خلال ظهورهما المتكرر سويًا في العديد من المسابقات الرياضية، ومنذ ذلك الحين تحرص على ممارسة الرياضة ولجأت إلى البناء العضلي حتى باتت بعضلات مفتولة قوية أقرب إلى عضلات الرجال.

وبالنسبة لمايا لم تعد ممارسة الرياضة في الجيم مجرد هواية بل تحولت من اللياقة والرشاقة إلى بناء عضلات، ونشرت صورة على إنستغرام في تشرين الأول 2018 تشير فيها إلى حصولها على جائزتين خلال استعراض بمسابقة رسمية في فئة Bikini Fitness Model يقام بمدينة بيرغ الفرنسية.

نعمة (40 عامًا)، تبذل مجهودًا شاقًا في الجيم لاسيما وأن بناء العضلات عند المرأة يكون أصعب من الرجل، وتتبع حمية وتمارين قاسية للحصول على تقطيع وتضخيم العضلات وإبرازها كما هو واضح في منشوراتها على إنستغرام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :