-

رياضة

تاريخ النشر - 20-10-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

جوليانــا الصـادق تتألــق فــي الجائزة الكبرى للتايكواندو

الهاشمية نيوز - تألقت البطلة جوليانا الصادق خلال مشاركتها امس في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو والمصنفة من فئة الأربع نجوم وتقام في بلغاريا.
وضمنت جوليانا الميدالية البرونزية في منافسات تحت 67 كغم، بعدما حققت الفوز في مستهل المشوار على الكولومبية دومار كاثرين في دور الـ32، وبنتيجة «16-5».
وفي المباراة الثانية في دور الستة عشرة فازت جوليانا الصادق على منافستها الامريكية فيرموسن بنتيجة «12-10».
وفي دور الثمانية فازت جوليانا الصادق على اللاعب الصربية ناديكا بوازينيك بنتيحة 18-12، لتضمن البرونزية.
وتعتبر هذه الميدالية الثانية لجوليانا الصادق في البطولة حيث سبق له الظفر بالميدالية البرونزية.
وتوقف طموح اللاعب أنس الصادق عند حدود دور الستة عشرة حيث فاز في المباراة الاولى على الأمريكي جوناثان هيلي في دور الـ32، بنتيجة 23-10.
وفي دور الستة عشرة خسر اللاعب انس الصادق امان الكرواتي ايفان بنتيجة 16-27.
وتختتم المشاركة الاردنية في الجائزة الكبرى اليوم عبر صالح الشرباتي حيث يستهل مشواره بملاقاة لاعب كازاخستاني.
جدير بالذكر أن بطولة الجائزة الكبرى للعام الحالي تشتمل على أربع جولات حيث أقيمت الجولتين الماضيتين في كل من روما الإيطالية وتشيبا اليابانية وتقام الجولة الثالثة في مدينة صوفيا البلغارية وستقام الجولة الأخيرة في العاصمة الروسية موسكو خلال الشهر المقبل وستكون مصنفة من عيار 8 نجوم.
وكانت بطولة الجائزة الكبرى قد انطلقت للمرة الأولى عام 2013، وسبق للأردن الحصول على 4 ميداليات ملونة في تاريخ مشاركاته في البطولة من خلال اللاعبين، أحمد أبو غوش (ذهبية وبرونزية) وصالح الشرباتي (فضية) وجوليانا الصادق (برونزية).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :