-

مانشيت

تاريخ النشر - 09-10-2019 07:31 PM     عدد المشاهدات 64    | عدد التعليقات 0

القضاء يفرج عن المرشح الرئاسي نبيل القروي

الهاشمية - قررت محكمة تونسية الإفراج عن المرشح الرئاسي نبيل القروي الذي وصل إلى المرحلة الثانية في الانتخابات الرئاسية المقررة في 13 أكتوبر، رغم وجوده في السجن بتهمة غسيل أموال أثناء إجراء الجولة الأولى من الانتخابات.
وأذنت محكمة التعقيب التي عقدت الأربعاء، بالإفراج عن نبيل القروي من سجنه فورا، بعد قبول التعقيب الذي قدمه محاموه صباح اليوم.
وكان القضاء التونسي قد رفض أكثر من طلب للإفراج عن القروي الذي أوقف في 23 أغسطس الماضي خلال الحملة التي سبقت الدورة الأولى، بتهم متعلقة بـ"لتهرب الضريبي وغسيل الأموال".
وكان القروي قد طالب بتأجيل الدور الثاني من الاستحقاق الانتخابي الرئاسي إلى حين الإفراج عنه، لكن زوجته سلمى السماوي تواصل حشد الدعم لزوجها عبر الزيارات الميدانية للمقاهي والحقول حيث تعمل النسوة في الزراعة والفلاحة عموما.
وقرر منافسه قيس سعيد عدم القيام بأي حملة "ما دام منافسه قيد السجن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :