-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-09-2019 10:48 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

أستاذة تحمل نجل طالبتها خلال الدرس

الهاشمية نيوز - تعرضت طالبة في جامعة جورجيا لموقف محرج عندما اضطرت لإحضار طفلها معها إلى أحد الدروس، لتقوم معلمتها بحمل الطفل أثناء شرحها للدرس.

قامت أستاذة في علم الاحياء بمدينة لورينسفيل بولاية جورجيا الأمريكية، بحمل طفل إحدى طالباتها أثناء الحصة التدريسية لتتمكن الأم من كتابة الملاحظات.

وبحسب ماصرحت به المعلمة إلى أن الطالبة اتصلت بها في وقت متأخر ليلة المحاضرة لتخبرها بتغيب المربية وعدم قدرتها على الحضور، لتسأل المعلمة حول إمكانية جلب الطفل معها إلى الحصة، فوافقت المعلمة.

لكن أثناء المحاضرة ظل الطفل يتحرك، وكان من الصعب على الطالبة حمل ابنها والكتابة في الوقت نفسه.

لتطلب منها المعلمة إعطائها الطفل، لتأخذ معطفا أبيض، لتستخدمه لربط الطفل على ظهرها، لتقوم بعدها بمتابعة شرح الدرس، لينام الطفل على ظهر المعلمة التي استمرت بشرح الدرس.

واستمرت والدته بكتابة المحاضرة دون أي مشاكل، وقالت المعلمة بأنها تتفهم الموقف كونها والدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :