-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-09-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

بلدية اربد : تسمية ميدان باسم طبيب الفقراء المرحوم السعد

الهاشمية نيوز - قررت بلدية اربد الكبرى تسمية ميدان شركة الكهرباء الواقع على مدخل مخيم اربد باسم المرحوم الطبيب الدكتور رضوان السعد الذي تم تشييع جثمانه بمدينة اربد الجمعة الماضية في جنازة مهيبة حضرها الالاف من المواطنين.

وجاء القرار من قبل لجنة التسمية والترقيم التي يراسها رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني وبموافقة المجلس البلدي .

وياتي قرار البلدية إحياءا لاسم المرحوم الدكتور رضوان السعد ولما تركه من أثر طيب في نفوس أهالي مدينه اربد.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني انه تم اتخاذ قرار بتسميه الدوار بإسم المرحوم الدكتور رضوان السعد تقديرا وتكريما لأفعاله الإنسانيه التي قام بها على مدى العقود الماضية التي ستبقى عالقه بذهن وقلب كل محتاج خصوصا انه افنى عمره في خدمة الانسانية بصورة لافتة ومميزة وكان ملجأ للفقراء والمحتاجين وقدم خدماته الطبية وبراعته للجميع من خلال متابعة الحالات المرضية وتقديم العلاج لها والادوية بالمجان.

وشيّع آلاف من أبناء مدينة إربد، بعد صلاة الجمعة الماضية ، جثمان طبيب جبر الخواطر والفقراء، الدكتور رضوان السعد، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى ، بعد أسبوع من إجرائه عملية قلب مفتوح بالمدينة الطبية.

وسارت جنازة المرحوم بعد الصلاة من مسجد أبو هلال في المدينة الصناعية إلى مثواه الأخير.
وعرف عنه حبّه للمساكين والفقراء .ولقد عالج الفقيد الفقراء منذ ما يزيد عن 40 عاماً ، وبلغت كشفيته « ربع دينار» .

والطبيب الراحل كان يمتلك عيادة في مخيم إربد ، بقيت حتى وفاته تعج بمئات المرضى يوميا من كل مناطق المحافظة، وكما عالج الكثيرين مجانا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :