-

رياضة

تاريخ النشر - 18-09-2019 10:07 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

حرثا وعمان يسعيان لتحقيق نتائج طيبة والمنافسة على لقب (السيدات)

الهاشمية نيوز - كثف فريقا حرثا وعمان من تحضيراتهما الفنية التي تسبق مشاركتهما في بطولة الأندية العربية ابطال الدوري الـ 4 للسيدات، والتي تنطلق في العاصمة عمان اعتبارا من 25 أيلول الحالي ولغاية 3 تشرين الأول المقبل، والتي تشهد مشاركة فرق اربيل العراقي والبنك السوري والشرطة السوري والمجمع الجزائري، اضافة الى حرثا وعمان من الأردن. ويتطلع ممثلا كرة اليد الأردنية في هذا الاستحقاق الرسمي الى تقديم مستويات فنية جيدة تعزز من فرصهما في المنافسة على اللقب، خصوصا وانهما خضعا طيلة الفترة الماضية الى التدريبات المكثفة، ومشاركتهما في منافسات دوري أندية السيدات، والذي يختتم يوم الجمعة المقبل من خلال المواجهة التي تجمعهما عند الساعة السادسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
ويملك فريق حرثا 12 نقطة وهو يعتلي صدارة الترتيب العام، فيما لفريق عمان 10 نقاط بالمركز الثاني، في الوقت الذي ضمن فيه فريق وادي السير المركز الثالث برصيد 5، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة التي تجمعه مع فريق الفجر.
وتبرز العديد من الأوراق الفنية في صفوف ممثلا الأردن، ففريق حرثا الذي يشرف على تدريباته موفق فتح الله ومساعده طاهر فتح الله، يعتمد على خبرة لاعباته؛ فلك عبيدات ورؤى ناصر ولبنى سلامة وسندس عبيدات وآمال عبيدات وحارسة المرمى آية عبيدات.
في المقابل يضم فريق عمان الذي يقوده المدرب محمد فضل ومساعده نادر منير مجموعة من اللاعبات ابرزهن حارسة المرمى الأوكرانية يانا والمحترفة السورية نادر جعجول، الى جانب سارة حلبية وناهد الرواشدة وعائشة المجالي.
وفد الاتحاد العربي يصل غدا
ويصل الى عمان يوم غد الخميس وفد الاتحاد العربي للأطلاع والوقوف على التحضيرات الفنية كافة التي اتخذها الاتحاد الأردني لإستضافة بطولة الأندية العربية ابطال الدوري للرجال والتي تحمل اسم الراحل الأمير فيصل بن فهد، والتي تنطلق اعتبارا من 23 أيلول الحالي ولغاية 3 تشرين الأول المقبل وسط مشاركة فرق الكويت الكويتي وبرقان الكويتي والوحدة السعودي والرجاء اغادير المغربي والترجي التونسي والغرافة القطري والمجمع الجزائري.
كما سيتم اعداد الترتيبات الخاصة بمباراة كأس السوبر العربي التي تقام يوم الأحد المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب وعند الساعة السادسة مساء وتجمع بين فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري.
وينتظر أن تحظى هذه المباراة باهتمام كبير من قبل وسائل الاعلام في الوطن العربي نظرا لأهميتها وقوة الفريقين من الناحية الفنية، علاوة الى تميزها بالحضور الجماهيري الكبير المتعطش لمشاهدة مثل هذه المواجهات، خصوصا وأن الاتحاد الأردني وحسب رئيسه الدكتور تيسير المنسي اعلن عن فتح ابواب الملعب مجانا أمام الجماهير الأردنية والعربية لحضور المباراة، اضافة الى لقاءات البطولة العربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :