-

رياضة

تاريخ النشر - 16-09-2019 10:00 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

اختتام مهرجان الأردن الأول للشطرنج

الهاشمية نيوز - اختتم امس الاول مهرجان الاردن الاول للشطرنج والذي نظمه نادي الشطرنج الملكي وبالتعاون مع اتحاد اللعبة.
وظفر اللاعب لؤي سمير ببطولة الشطرنج السريع الفردية، وذلك بعد ان انهى البطولة بالمركز الاول برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن وصيفه المصري محمد السيد، وجاء فراس ابو السميد ثالثا برصيد 6 نقاط بفارق كسر التعادل عن احمد الخطيب الرابع بعد تساويهما بالرصيد ذاته من النقاط.
ونال اللاعب فراس الشواورة لقب افضل لاعب تحت 12 سنة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن وصيفه راشد كريشان الذي جاء بالمركز الثاني بفارق كسر التعادل عن ريان كريشان الثالث بعد تساويهما بالرصيد ذاته من النقاط.
وحصدت عائلة منصور لقب البطولة العائلية للشطرنج الخاطف، وذلك بعد ان احتلت المركز الاول برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن عائلة سويدان التي جاءت بالمركز الثاني بفارق كسر التعادل عن عائلة الخطيب الثالثة والسموري الرابعة.
وكان اللاعب سيف مالك قد احرز بطولة الشطرنج الخاطف بفوزه بالمركز الاول برصيد 6 نقاط بفارق كسر التعادل عن وصيفه احمد الخطيب بعد تساويهما بالرصيد ذاته من النقاط، وجاء المصري محمد السيد بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط ونصف، وحسين البطيخي رابعا برصيد 5 نقاط بفارق كسر التعادل عن مروان العابودي الخامس وبشرى الشعيبي السادسة وراكان العطار السابع ومحمد عبدالله الثامن وسمير منصور التاسع ويزن السعود العاشر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :