-

فن

تاريخ النشر - 12-09-2019 09:52 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

حنان مطاوع تُرزق بمولودتها الأولى

الهاشمية نيوز - رُزقت الفنانة المصرية حنان مطاوع، بمولودتها الأولى بعد زواج دام ثلاث سنوات من المخرج المسرحي أمير اليماني، حيث نشرت صورتها بعد خروجها من غرفة العمليات مباشرةً جمعتها بزوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، معلنةً عن اسم ابنتها الذي أطلقته عليها وهو "أماليا".

وحرصت حنان مطاوع على إخفاء وجه ابنتها في الصورة، موضحةً أن معنى اسم "أماليا"، ينتمي للفراعنة المصريين فهو اسم فرعوني قديم يعني "الأميرة الصغيرة ابنة الملك".

وكتبت حنان، في تعليقها على الصورة قائلةً: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين، بابنتي أماليا، على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك، ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات".

وتلقّت حنان مطاوع العديد من التهاني والتبريكات من زملائها الفنانين، من بينهم ميرهان حسين وسوسن نجم الدين ومنة تيسير وريهام أيمن ومي سليم ومحمد عز وإيمان العاصي ورانيا يوسف وغيرهم.

وتزوّجت حنان مطاوع من المخرج أمير اليماني في أيلول من عام 2016 بعد قصة حب جمعتهما وتكلّلت بالزواج.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :