-

مانشيت

تاريخ النشر - 11-09-2019 03:47 PM     عدد المشاهدات 234    | عدد التعليقات 0

النواصرة : حملة استقالات جماعية للمعلمين قريباً

الهاشمية - كشف نقيب المعلمين الاردنيين الدكتور ناصر نواصرة أن النقابة بصدد إطلاق حملة إستقالات جماعية للمعلمين رداً على إصرار الحكومة بعدم تحقيق مطالبهم، ورفضها لإقرار العلاوة.
وأضاف النواصرة الأربعاء، أنه لم يحدد حتى الآن موعد إطلاق الحملة، منوهاً الى أن هذه الخطوة ستكون قريباً وسيتم الإعلان عنها.
وبيّن النواصرة أن الحكومة وبعد تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز لا تضع مصلحة المعلمين ولا الطلبة في مكان الأهمية.
من جهته وصف مصدر مُطلع في وزارة التربية والتعليم، إن ما يشاع عن تقديم إستقالات معلمين من الوزارة " بطولات فيسبوكية" نافياً أن يكون لها أساس من الصحة .
وأضاف المصدر أن الوزارة لم يردها حتى الآن أي طلب استقالة من أي معلم.
يذكر أن المعلمين يواصلون إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي، بعد فشل الوصول الى حل مع الحكومة بشأن مطالبهم المتمثلة باقرار علاوة مقدارها 50% من الراتب الأساسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :