-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-09-2019 11:41 AM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

البدور : تصريحات الحكومة والمعلمين اعادت الازمة الى بدايتها

الهاشمية - اعتبر رئيس لجنة التربية النيابية النائب ابراهيم البدور، ان تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، ونائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة، التي خرجت الثلاثاء، أعادت أزمة اضراب المعلمين الى مربعها الأول.

وأبدى البدور، أسفه الى تصريحات الحكومة والمعلمين التي اعادت الازمة الى بدايتها، بعد جلسة من الحوار عقدت الاثنين كانت تحمل الكثير من التفاؤل لحل الازمة.

وأشار الى ان الكثير من المعلمين خاطبوا النواب، من أجل ايجاد حل ينهي الاضراب عبر الحوار، وعودتهم الى التدريس، والحفاظ على الطلبة في بداية عامهم الدراسي.

وبين النائب البدور، انه هنالك لقاء داخلي ستعقده لجنة التربية النيابية في محاولة ايجاد حلول لاضراب المعلمين .

وأكد أن على الطرفين تقديم تنازلات لانهاء الاضراب على قاعدة "لا غالب ولا مغلوب"، مشددا على ان الخاسر الاكبر من هذه الازمة هم الطلبة والوطن وليس غيرهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :