-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 10-09-2019 09:09 PM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

مقهى في عمان يروج أنه المكان المفضل لـ المثليين

الهاشمية - أثار اعلان ترويجي لأحد المقاهي في عمان غضب مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ، مطالبين في الوقت ذاته محافظ العاصمة بضرورة إغلاق هذا المقهى واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
المقهى نشر إعلانا ترويجيا عن نفسه ، ذكر خلاله أنه هو المكان المفضل لـ"المثليين أو الشواذ".
نص الإعلان المنشور باللغة الإنجليزية وينص على :" رحلة ثقافية لزوار المنطقة ، العاصمة الأردنية الصاخبة لديها الكثير لتقدمه. في وقت واحد عالمية وتقليدية ، نابضة بالحياة وهادئة ، عمان هي المدينة التي لديها شيء لذوق الجميع. تعد ثقافة المقهى المزدهرة مجرد شهادة واحدة على جاذبية المدينة المتنوعة. إليك بعض من أفضل المقاهي في المدينة.
يعتبر مقهى ........ المقهى الفسيح الذي يمزج بين العناصر الحديثة والريفية للتصميم الداخلي ، معروفًا في جميع أنحاء الأردن كمحور للشباب والعصريين ، كما أنه من أشهر الزوار الدوليين. يحتوي المقهى المكون من طابقين على مزيج جمالي فضولي يضم بعض الجدران المبنية من الطوب المنزلي بالإضافة إلى بعض الزخارف الغريبة من الأزهار. على بعد دقائق قليلة فقط من ........... ، غالبًا ما يكون الجو مبتذلاً ، والقائمة متنوعة وعالمية ، ويوصى بالعصائر الصحية بشكل خاص. يتمتع التراس بإطلالة رائعة على المدينة ، وهناك الكثير من الكتب داخل ............ هي أيضًا واحدة من أفضل مراكز ........... المعروفة في عمان ، وتتمتع بسمعة ممتازة بين مجتمع المثليين في الأردن".
مستخدمو مواقع التواصل تساءلوا في تعليقاتهم على الإعلان ، هل أصبح ما يمس أخلاقيات المجتمع ودينه أسلوبا مفضلا للترويج لدى البعض؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :