-

فن

تاريخ النشر - 26-12-2017 10:42 AM     عدد المشاهدات 904    | عدد التعليقات 0

كيفانج تاتليتوغ يتعرض للنصب والمحكمة تتطالبه بدفع مبلغ خيالي

الهاشمية نيوز - تعرض الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ الشهير بمهند في الوطن العربي إلى موقف صعب للغاية، حيث فوجئ بهيئة الضرائب التركية تتهمه بالتهرب من دفع ضرائبه عن عام 2017 والمقدر قيمتها ب3 ونصف مليون ليرة تركية.

وليس هذا هو الصادم في الأمر ولكن أن كيفانج قد قام بتحويل هذا المبلغ بالفعل منذ عدة أشهر للمحاسب القانوني الذي كان يعمل لديه على أن يقوم المحاسب بتسديد هذا المبلغ إلى الضرائب، ولكن المحاسب قد اختلس هذا المبلغ ولم يعرف كيفانج حينها حيث ترك هذا المحاسب العمل لدى كيفانج منذ شهور قليلة.

وقد قام محامي كيفانج برفع دعوى قضائية على المحامي الذي لم يستدل على عنوانه حتى الآن ويعد هارب بالمبلغ الذي اختلسه من كيفانج تاتليتوغ، فيما سيقف كيفانج أمام المحكمة بتهمه التهرب الضريبي على الرغم من أقواله حول عملية النصب التي تعرض لها من المحاسب القانوني السابق لديه.

ويواصل كيفانج تاتليتوغ تصوير فيلمه الجديد "هيا يا بني" الذي يقوم بتصويره في مدينة انطاليا التركية الساحلية ومن المنتظر عرضه خلال 2018.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :