-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-06-2023 02:18 PM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

تنبيه للسائقين من خاصية التتبع الذكي في شوارع العاصمة

الهاشمية نيوز - أكد مدير عمليات المرور في أمانة عمان الكبرى، المهندس محمد الفاعوري، أنّ الامانة تتجه لنشر أعداد أكبر من الكاميرات في شوارع العاصمة، لتنظيم الحركة المرورية وإنشاء قاعدة بيانات مرورية.
وقال، إنّ ذلك سيطبق بعد تحديد وحصر الاحتياجات المرورية للعاصمة، والتي تتجه الإدارة إلى إعداد دراسة حول ذلك، حيث سيسهم نشر الكاميرات في أرجاء العاصمة على تتبع المناطق التي تشهد ازدحامات لا سيما مع ارتفاع أعداد المركبات.
وأوضح أنّ إنشاء قاعدة البيانات سيساعد على تفعيل خاصية "التتبع الذكي" التي تعرف السائق بالطرق البديلة للطرق المزدحة، ما يوزع حركة المرور في الشوارع الفرعية ويخفف الضغط على الشوارع الرئيسية.
كما ستوفر القاعدة أعداد الحوادث وأكثر المخالفات المسببة لها والمسببة للأزمات المرورية، في محاولة للحد منها وتخفيفها.
وحول الإزدحام المروري أكد أن وجود وسيلة نقل عام تخدم مختلف المناطق ومن الأحياء "الخطوط المغذية" ستساعد على الحد من الأزمات المرورية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :