-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-03-2023 02:05 PM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

الأمانة تُنذر 27 خيمة رمضانية منذ بداية الشهر المبارك

الهاشمية نيوز - أنذرت أمانة عمان الكبرى 27 خيمة رمضانية منذ بداية شهر رمضان المبارك.
وقال مدير دائرة الرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان الكبرى أن إنذار هذه الخيم الرمضانية كان بسبب عدم حصولها على تصاريح.
وبين أن الأمانة كثفت جولاتها التفتيشية على البسطات والمنشآت لضبط المخالفين، وذلك ضمن خطة عملها للشهر الفضيل.
ولفت إلى أنه تم زيارة 490 بسطة خلال أول 3 أيام من الشهر الفضيل، مشيرا إلى أن الأمانة أزالت 223 بسطة مخالفة، وإنذار 85 بسطة أخرى وتحرير 14 مخالفة.
وحول بيع العصائر في شهر رمضان المبارك أكد أن فرق الأمانة أتلفت 6230 لتراً من العصائر الرمضانية.
وأكد أن فرق التفتيش تنظم جولات مستمرة على الملاحم أيضا وتقوم بتحرير العديد من المخالفات بحق المخالفة منها، مؤكدا أنه يُفرض غرامات مالية تتجاوز أحيانا 1500 دينار لكل ملحمة يضبط لديها لحوم لا تصلح للاستهلاك البشري.
وأشار إلى أن فرق التفتيش التابعة لأمانة عمان تقوم بـ 44 جولة يومية على المنشآت، و49 جولة على البسطات والخيم الرمضانية، لكن خلال أيام العطل الرسمية فإن أعداد هذه الجولات تنخفض



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :