-

مانشيت

تاريخ النشر - 19-03-2023 12:44 PM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

الشبول: الهدف من الإعفاءات الطبية معالجة المستحق

الهاشمية نيوز - أكد وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول أن الهدف من الإعفاءات الطبية معالجة المستحق.
وأشار الشبول خلال لقائه مجموعة من الصحفيين اليوم الأحد أن هذه الاعفاءات تكلف مبالغ مالية كبيرة على أهميتها، لكن الهدف الوصول لمن يستحق العلاج.
وأشار إلى أن الاعفاءات تكون لمن ليس لديه تأمينا صحيا، علما أن من هم دون الست سنوات وفوق الستين عاما، مؤمنين صحيا.
وعرض وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، الأحد الاستراتيجية العربية الموحدة للتعامل مع شركات الإعلام الدوليّة.
وأشار الشبول إلى أن الأردن قدم ورقة استراتيجية للجنة الدائمة للإعلام العربي تضمنت تنظيم وسائل التواصل الاجتماعي من خلال قانون استرشادي عربي وحماية المستخدمين وتنظيم منصات البث الرقمي والضرائب الرقمية.
وبين أن الورقة الاستراتيجية تضمنت التعاون والتنسيق لإنصاف المحتوى الفلسطيني، مضيفا أن المشروع الاسترشادي للاستراتيجية العربية للتعامل مع شركات الإعلام الدولية يراعي خصوصيات الدول العربية ويدافع عن القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وقدم الأردن هذه الاستراتيجية تنفيذا لتكليفه من مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الثانية والخمسين التي عقدت في القاهرة أيلول الماضي.
وتتضمن الخطوط الرئيسة للاستراتيجية، آلية تنفيذ عربية جماعية لتنظيم وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي وفقاً لقانون استرشادي يستفيد من أفضل الممارسات الدولية خاصة في أوروبا، إضافة إلى تنظيم عمل منصات البث الرقمي، والتعامل مع الضرائب الرقمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :