-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-03-2023 08:08 PM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

سلـطة وادي الأردن تحذر من تشكل السيول

الهاشمية نيوز - دعت سلطة وادي الاردن المزارعين ومربي المواشي بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لحماية الممتلكات والارواح ومتابعة تطورات الحالة الجوية محذرة من تشكل السيول في مجاري الاودية وارتفاع لمنسوب المياه في التجمعات المائية.


كما أعلنت السلطة عن بدء العمل ضمن خطة الطورئ المتوسطة بدءً من الليلة حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمةمن خلال جميع الادارات بالاغوار و تفعيل غرف الطوارئ ورفع جاهزيه الكوادر والاليات والمعدات في مناطق الأغوار الشمالية والوسطى ومديرية التحكم وفي كافة المديريات التابعة لها، و الأغوار الجنوبية وكذلك في جميع مواقع السدود في المملكة .



جاء ذلك نظرا للتوقعات الجوية بتأثر المملكة بمنخفض جوي مصنف من الدرجة الثالثة بدء من هذه الليلة و خلال الايام القادمة وما يرافقه من تساقط للامطار الغزيرة.

وتؤكد سلطة وادي الاردن ان طواقمها المناوبة في جميع ادارات السلطة في الأغوار ستعمل على مدار الساعة لاتخاذ كافة الإجراءات وتلبية احتياجات المواطنين وضمن اقصى درجات الاستجابه وكذلك التعامل مع تطورات الحالة الجوية السائدة علما بانه يتم استقبال الاتصالات والملاحظات على كافة ارقام الطوارئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :