-

مانشيت

تاريخ النشر - 05-02-2023 07:34 PM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

سفيرة إسرائيلية تتعرض للسرقة أمام حراسها

الهاشمية نيوز - تعرضت السفيرة الإسرائيلية في زامبيا، عوفرا فرحي، لحادث سرقة أدى إلى سقوطها وإصابتها في أحد شوارع العاصمة لوساكا، وذلك بعدما فشل حراسها الشخصيين في حمايتها.
وحسب موقع "تايمز أوف إسرائيل"، كانت فرحي تعبر أحد الشوارع في العاصمة الزامبية، برفقة حراسها الشخصيين، عندما أن اقتربت منها سيارة، وقام مستقلوها بانتزاع حقيبتها عنوة.
وذكر الموقع أن الحادث تسبب في سقوطها وتعرضها لإصابات طفيفة نتيجة تشبثها بالحقيبة، نُقلت على إثرها إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج.
وأضاف أن الحقيبة المسروقة كانت تحتوي على جواز سفرها الدبلوماسي، إضافة إلى هاتفها ومبلغ مالي.
ووفقا للصحيفة، لا يعرف حتى الآن إذا ما كانت السلطات في لوساكا قد نجحت في توقيف المتهمين أو كشف لغز هذه السرقة.
كما لم تتوفر معلومات بشأن إذا ما كانت السفيرة الإسرائيلية هدف عابر بالنسبة لمن سرقوها "أي أن سرقتها كانت بالصدفة"، أم أنها كانت مستهدفة بشكل شخصي.
يذكر أن عوفرا فرحي كانت قد قدمت أوراق اعتمادها إلى وزير خارجية زامبيا، ستانلي كاكوبو، في أكتوبر/تشرين الأول 2021



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :