-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-01-2023 02:55 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

خطة لإقامة متنزه بيئي في دبين

الهاشمية - تفقد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الثلاثاء، خلال جولة له في محافظة جرش محمية غابات دبين واطلع على الإجراءات الخاصة في تنمية المحمية واستفادة المجتمع المحلي من الغابات.
وأكد الوزير الحنيفات خلال الزيارة التي رافقه بها النائب ماجد الرواشدة ومدير مديرية الحراج في الوزارة المهندس خالد المناصير ومدير زراعة جرش الدكتور فايز الخوالدة، أهمية تطوير المنطقة سياحيا، مبينا أن هناك خطة لإقامة متنزه بيئي سيتم إدارته سياحيا من قبل المحمية.
وأشار إلى أهمية التعاون مع البلديات ضمن خطط التنمية والتطوير لدور الغابات واستفادة المجتمع المحلي وجوار الغابات، إضافة إلى الشراكات التي تخدم الغابات واستدامتها وتطويرها.
وبين الحنيفات أيضا أهمية الدور الذي تقوم به البلدية في تنظيم آليات التنزه في الموقع والمحافظة على النظام البيئي والتنوع الحيوي واستدامة التنمية للغابات.
وتابع، أن حماية التنوع الحيوي في الغابات والمحميات تتطلب جهودا تشاركية ما بين جميع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لإبراز أهمية المحمية في إحداث التنمية بمختلف المجالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :