-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2022 08:09 PM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

وزير النقل : استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات

الهاشمية - قال وزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، إنه تم التواصل يوم الاحد الماضي مع النقابة وبعض المعتصمين، وجرى الاتفاق على عقد الاجتماع الذي حضره وزير الداخلية لبحث المطالب.
وأضاف أبو السمن في مداخلة له عبر شاشة التلفزيون الأردني، أنه تم الاجتماع مع قطاع هيئة قطاع النقل البري المعنية بالتواصل مع جميع قطاعات النقل، والتباحث بما يخص المعتصمين، ومطلبهم وتم الموافقة عليها كافة.
وأشار إلى أن "النقابة أبلغت بفض الاعتصام وتفاجئنا بعدم وجود اتفاق بين النقابة والمعتصمين وما زالوا متوقفين عن العمل والنقابة هي الجهة الرسمية التي يتم التعامل معها ولا نستطيع ان نتواصل مع الافراد مالكي الشاحنات الذين يشكلون 75% من شاحنات القطاع".
وأكد أنه بذلت جهدي للتواصل معهم لحل المشاكل وديا بالنسبة لقطاع الشاحنات ولم يعودوا للعمل مثل ما تم الاتفاق عليه، مؤكدا أنه تم تشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة ونقابة الشاحنات لبحث أي اقتراحات واي مشاكل للقطاع، وتعاملنا بما يملي علينا الضمير.
ولفت إلى أنه تواصل مع أصحاب الحافلات العمومية لعقد اجتماع يوم غد لبحث مطالبهم، مشيرا إلى أنه كان هناك دعم مسبق للقطاع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :