-

مانشيت

تاريخ النشر - 07-12-2022 07:09 PM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

الحكومة تعيد الضريبة على الزيوت النباتية

الهاشمية - استهجن النائب سالم العمري قيام حكومة بشر الخصاونة بإعادة ضريبة المبيعات على الزيوت النباتية إلى (4%)، وذلك بعدما كانت قررت تخفيضها إلى صفر%، متسائلا فيما إذا كانت الحكومة قامت بتحسين أوضاع المواطنين لتعيد فرض الضريبة على الزيوت النباتية التي مازالت أسعارها مرتفعة حتى الآن.
وأضاف العمري أن الحكومة وعدت بعدم فرض أو رفع أية ضرائب جديدة، لنكتشف أنها أعادت الضريبة على الزيوت النباتية إلى 4% بالرغم من عدم انخفاض أسعار هذه المادة الأساسية إلى ما كانت عليه قبل الحرب الاوكرانية الروسية وازمة الشحن العالمية.
وتساءل العمري: إلى متى سيبقى جيب المواطن هو الحل بالنسبة للحكومة؟ وإلى متى ستبقى حكومة بشر الخصاونة تستفز الشعب الأردني؟ وهل أصبح المواطن هو مصدر الدخل الوحيد لتغطية نفقاتها التي ترتفع عاما بعد عام ؟
وطالب العمري مجلس النواب بالارتقاء إلى مستوى الحدث والتصدي للقرارات الحكومية التي اصبحت تحظى بسخط شعبي واسع بسبب قراراتها المجحفة بحق المواطنين وعدم الاستماع الى النصائح التي تسدى لها.
وختم العمري حديثه قائلا: على الحكومة وقف استفزازاتها للشعب الاردني واتخاذ قرارات تصب في مصلحة المواطنين بدلا من أسلوب الجباية، سيّما والوطن لا يمكنه تحمّل فاتورة نزول المواطنين الى الشارع، محذرا من امتداد الاحتجاجات الشعبية بسبب ارتفاع اسعار المحروقات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :