-

مانشيت

تاريخ النشر - 24-11-2022 03:23 PM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

هيئة النقل تفعل خدمة الدفع الإلكتروني

الهاشمية - فعلت هيئة تنظيم النقل البري خدمة الدفع الإلكتروني عبر تطبيق “إي فواتيركم” لخدمة السائقين العاملين على نقل الركاب بواسطة التطبيقات الذكية، وخدمة منظومة وثيقة النقل لنقل البضائع.
وقال مدير عام الهيئة طارق الحباشنة في بيان اليوم الخميس، إن تفعيل الخدمة يعد جزءا من برنامج الحكومة الإلكترونية الذي سيمكن المتعاملين مع الهيئة الدفع بكل سهولة ويسر، مبينا أن الهيئة تعمل على توسيع نطاق خدمة الدفع الإلكتروني لتشمل خدماتها كافة.
وأضاف أن العمل يجري على تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني لعملاء شركات التأجير.
وأشار الحباشنة إلى أن الهيئة تعمل على أتمتة 29 خدمة إلكترونية في مديرية نقل الركاب ومديرية نقل البضائع بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، بهدف الوصول إلى حكومة غير ورقية، توفر الوقت والجهد، وتخفف من كلف التنقل لطلب الخدمة من الوزارات والمؤسسات الحكومية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :