-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-11-2022 11:42 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات وعروض في كافة أسواقها

الهاشمية - استمراراً لنهج المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في الحرص على تحقيق التوازن بالأسعار في ظل ارتفاعها عالمياً، أعلنت المؤسسة عن طرح عروضٍ ترويجية وتخفيضات سعرية تشمل أكثر من (400) سلعة غذائية وغير غذائية تلبي حاجات المواطنين الأساسية وغير الأساسية.
ودعت المؤسسة جميع المواطنين إلى الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 تشرين الثاني وحتى مساء الأربعاء الموافق 30 تشرين الثاني وبنسب تخفيض مختلفة.
وأشارت الاستهلاكية العسكرية إلى أن العروض الترويجية وتخفيضات السلع تشمل جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات ومدن وقرى المملكة والبالغ عددها (102) سوقاً، إضافة إلى سوقين متحركين.
وللمزيد من المعلومات وتفاصيل العروض، يرجى متابعة الصفحة الرسمية للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :