-

مانشيت

تاريخ النشر - 30-09-2022 08:13 PM     عدد المشاهدات 61    | عدد التعليقات 0

عشائر الشوام تعطي قبيلة بني حسن عطوة اعتراف

الهاشمية - توجهت مساء اليوم الجمعة جاهة عشائريّة برئاسة العين مفلح الرحيمي الحراحشة من شيوخ ووجهاء قبيلة بني حسن وشيوخ ووجهاء من مختلف محافظات المملكة، إلى مضارب عشائر الشوام في محافظة جرش، على إثر حادث القتل الذي اودى بحياة المرحومة سهير فوزي الكنجي.
كان في إستقبال الجاهة الكبيرة الباشا خير الدين هاكوز رئيس مجلس العشائر الشركسية وجمع غفير من أبناء عشائر الشوام وعشائر جرش و من جميع محافظات الوطن.
و بعد شرب القهوة العربيّة والتداول حسب الأصول و الأعراف العشائريّة بحادثة القتل التي اودت بحياة المرحومة سهير الكنجي، فقد تكرم ذوو المرحومة باعطاء عطوة عشائرية باعتراف لمدة ٤ شهور .
وفي نهاية العطوة تم توقيع صك عطوة الاعتراف غير المشروطة وفق بنود الجلوة العشائرية التي وقع عليها جميع العشائرالاردنية والتي ستضمن حق عشيرة المجني عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :