-

مانشيت

تاريخ النشر - 30-09-2022 07:33 PM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

العاهل السويدي في الأردن تشرين الثاني المقبل

الهاشمية - يقوم جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، وجلالة الملكة سيلفيا، بزيارة دولة إلى الأردن في 15 - 17 تشرين الثاني المقبل، بدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني.
ويلتقي جلالة الملك وجلالة الملكة رانيا العبدالله، خلال الزيارة، بجلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف وجلالة الملكة سيلفيا، لبحث علاقات الصداقة التاريخية والمميزة بين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة السويد.
وستركز زيارة جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف وجلالة الملكة سيلفيا على تعزيز التعاون بين الأردن والسويد في التجارة والاستثمار والتنمية المستدامة والتعامل مع آثار التغير المناخي، إذ سيرافق جلالتيهما وفد حكومي سويدي ووفد من القطاع الخاص السويدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :