-

مانشيت

تاريخ النشر - 30-09-2022 07:25 PM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

العثور على جثة أربعينية في جامعة اليرموك

الهاشمية - عثر الأمن الجامعي في جامعة اليرموك خلال جولته التفقدية داخل الكليات مساء يوم الخميس الماضي على احدى الموظفات متوفية داخل غرفتها منذ عدة ساعات.
وفي التفاصيل فقد اكد مصدر في جامعة اليرموك ان الموظفة التي تبلغ من العمر ٤٥ عاما ، تعمل "عاملة نظافة " واثناء تأخرها بالحضور لمنزل ذويها ، فقد تم الاتصال مع ادارة الجامعة التي بدأت بالتفتيش عليها داخل الكليات ، ليتم العثور عليها متوفيه .
حيث حضر الدفاع المدني الى موقع الحادث وتم نقل الجثة الى مركز الطب الشرعي تمهيدا لتشريح الجثة لمعرفة اسباب الوفاة ، فيما باشرت الاجهزة الامنية التحقيق بالحادثة والتي تشير المؤشرات الاولية الى ان الوفاة طبيعية للموظفة التي تعاني من مشاكل قلبية سابقة والتي من المرجح وفاتها بجلطة قلبية حادة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :