-

مانشيت

تاريخ النشر - 30-09-2022 04:24 PM     عدد المشاهدات 40    | عدد التعليقات 0

الإمارات تعلن تطبيق نظام جديد للتأشيرات

الهاشمية - أعلنت الإمارات أنها ستبدأ اعتبارا من الاثنين، تطبيق منظومة تأشيرة محدثة من شانها أن تحدث نقلة نوعية في مجال دخول وإقامة الأجانب.
وتتضمن التأشيرة، شروطا وضوابط وإجراءات مبسطة، وتسهيلات تأتي في إطار تحديث وتوسيع خيارات الإقامة وتأشيرات الدخول إلى الإمارات.
وتحاول الإمارات من خلال هذه المنظومة، استقطاب المستثمرين ورواد الأعمال والكفاءات العلمية، إلى جانب تعزيز مكانتها كوجهة سياحية.
وتستوعب منظومة التأشيرات المحدثة أنواع الإقامات المختلفة لتناسب جميع الفئات من المستثمرين ورواد الأعمال والموهوبين من العلماء والمتخصصين ورواد العمل في جميع المجالات، إضافة إلى تخفيف الأعباء وتبسيط الإجراءات وإضافة مزايا جديدة لحاملي الإقامات.

الإقامة الخضراء
وتعتبر الإقامة الخضراء ضمن مزايا المنظومة الجديدة، حيث تمنح لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد، وتتيح مزايا أكبر لاستقدام أفراد أسر المقيمين في الدولة، ومدد سماح مرنة تصل إلى 6 أشهر بعد انتهاء أو إلغاء الإقامة.
وتشمل الإقامة الخضراء 3 أنواع من الفئات أو الإقامات، هي الإقامة الخضراء للعامل المهاري، والإقامة الخضراء للعمل الحر، إضافة إلى الإقامة الخضراء للمستثمر أو الشريك في نشاط تجاري دون ضامن ولمدة 5 سنوات قابلة للتجديد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :