-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-09-2022 07:50 PM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري في الأردن

الهاشمية - قال أمين عمان يوسف الشواربة ان مشروع أبراج السادس يمثل صورة من صور التعثر الاستثماري في الأردن، مبينا أن الأمانة شريكة بالمشروع بمبلغ 50 مليون دينار وبنسبة 31 في المئة لتصحيح الوضع وتبيان الصورة الحقيقية للاستثمار الأردني.
واضاف الشواربة خلال الندوة الحوارية حول مشاريع أمانة عمان وخططها المستقبلية، الاربعاء ، إن الاستراتيجية التي تعمل عليها الأمانة لخمس سنوات، تتضمن مشاريع واضحة من حيث إعداد أهدافها ومصادر تمويلها، تنفيذا للتوجيهات الملكية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتابع الشواربة أن أمانة عمان مشتركة بكل تفاصيل الرؤية التحديث الاقتصادية، مشيرا إلى أن مدينة عمان أول مدينة عربية تعمل على التغير المناخي.
وأكد أن طلبات المواطنين وضعت في إطار خاص بها، موضحا أن هناك استراتيجية تم تقسيمها بحسب اختصاصات كل من النقل والصحة والثقافة والبيئة والمناطق وغيرها من الأهداف.
وأوضح الشواربة أنه لا يمكن فصل أي قطاع عن آخر، لافتا إلى أن كافة القطاعات مرتبطة ببعضها بعض، مؤكدا أن عدد المشاريع لمدينة عمان تبلغ 212 مشروعا وكل مشروع له بطاقه خاصة تحتوي على المعلومات المرتبطة بالمشروع، بتكلفة تبلغ 912 مليون دينار إذ أنه غير مرصود لميزانية خدمة المواطنين.
وبين أن الأصول التي تمتلكها أمانة عمان تبلغ مليارين 400 مليون دينار منها 100 مليار يمكن استثمارها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :