-

مانشيت

تاريخ النشر - 22-09-2022 08:55 PM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

أول عطوة اعتراف بفاجعة انهيار اللويبدة

الهاشمية - توجهت جاهة موكلة من صاحب عمارة اللويبدة، اليوم الخميس، إلى قبيلة العجارمة والسعيد والعقرباوي، يرأسها العين الشيخ طلال الماضي ووجهاء مختلف القبائل الاردنية، لطلب عطوة اعتراف لضحايا كارثة عمارة اللويبدة الطالبة راما عدنان المشاعلة العجارمة والحاجة انتزار داوود صالح وإبراهيم طلال السعيد والطفلة قمر اشرف العقرباوي.
وأعطى الشيخ يوسف الشهوان، المتكلم عن قبيلة العجارمة، الجاهة عطوة اعتراف لمدة سنة.
واكد الشيخ الشهوان أن الدولة يجب أن تتحمل مسؤولياتها تجاه ضحايا الكارثة.
وقد وقعت جميع الأطراف المعنية، وعدد كبير من الحضور على ما ورد في مضمون صك عطوة الاعتراف، فيما ودع الجاهة وجوه وشيوخ القبائل من كل المناطق.
وكان العين الشيخ الماضي قال امس الأربعاء إنه كلف من قبل مالكي عمارة اللويبدة بالسير بالاجراءات العشائرية حسب الاصول لاخذ عطوة اعتراف من اهالي كافة المتوفين والمصابين بحادثة انهيار عمارة اللويبدة.
وأشار إلى أنه سيقود أول عطوة الخميس في قاعة بلدية حسبان إلى أهالي 4 من الوفيات.
وأكد الشيخ ماضي أن باقي العطوات إلى أهالي باقي المتوفين والمصابين سيتم تحديدها لاحقا بالاتفاق مع الاهالي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :