-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-09-2022 08:41 PM     عدد المشاهدات 40    | عدد التعليقات 0

مستشفى الإيمان الحكومي يباشر تقديم خدماته العلاجية

الهاشمية - باشرت الكوادر الإدارية والفنية في مستشفى الإيمان الحكومي الجديد بمحافظة عجلون، اليوم الخميس، بتقديم جميع خدمات الرعاية الصحية والعلاجية والتشغيل الكامل.
وقال مدير المستشفى، الدكتور محمد خير فريحات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، إنه جرى نقل الأجهزة والمعدات والكوادر كافة من المبنى القديم إلى الجديد بالشكل المتكامل واستقبال المراجعين والمرضى ممن تستدعي حالتهم الدخول، وخصوصا بعد وضع الأسرّة التي وصل عددها إلى 250 سريرًا.
وأضاف الدكتور فريحات أن المستشفى الجديد أصبح جاهزا بالكامل للسير بتقديم الخدمات بسرعة ممكنة وبكل كفاءة وفعالية وبأعلى جودة، وذلك للوصول إلى الخدمة الصحية المميزة بأفضل وجه.
وأكد الفريحات أن إدارة المستشفى أبوابها مفتوحة للاستماع إلى الملاحظات حول الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمراجعين والمرضى ومدى رضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :