-

مانشيت

تاريخ النشر - 17-08-2022 04:58 PM     عدد المشاهدات 364    | عدد التعليقات 0

رئيسان سابقان للوزراء يتقدمان بشكوى ضد الكاتب الروسان

الهاشمية - انشغلت الاوساط الحراكية والمعارضة في الاردن بحادثة إعتقال الكاتب الناقد والحاد في مقالاته عدنان الروسان الذي قالت تقارير محلية ان طاقما أمنيا اقتاده الى جهة غير معلومة امس الأول.
وتحدثت عائلة الروسان، وهو أحد كبار النقاد في التعبيرات على منصات التواصل، وناشر مقالات حادة في الإنتقاد العام عن إعتقال وتوقيف الروسان الناشط السياسي في حراك جبهة وطنية نخبوية تدعم الحراك الشعبي.
ولم تعلن الحكومة بصفة رسمية عن أسباب إعتقال الروسان، لكن مقربون منه يشيرون الى مقال حاد جدا نشره مؤخرا وتضمن اتهامات بالفساد تم توجيهها لنخبة من كبار المسؤولين وموظفي الدولة وبالاسم الصريح.
وتضمنت قائمة المتهمين بالفساد خمسة من رؤساء الوزارات السابقين الذين تقدم اثنان منهم فيما يبدو بشكوى مباشرة على الكاتب الروسان وعلم بان الروسان موقوف بقرار من الادارة المختصة بالجرائم الالكترونية وبتهمة نشر انباء ومعلومات مضللة وتمس بكرامة الافراد والمؤسسات، ويبدو ان رئيسان سابقان للوزراء تقدما بشكوى أصولية ضد الكاتب الروسان بعد ورود إسميهما في مقال محدد له تحدث عن كبار الفاسدين واللصوص في الأردن.
وكانت خطابات رسمية من كبار مسؤولي الدولة والمرجعين فيها قد دعت الأردنيين الى ترك الصالونات السياسية والانصراف الي عمل الأحزاب الجديدة لكن الروسان من ابرز المشككين في ذلك السياق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :