-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-08-2022 05:05 PM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

الأمن يحذر المواطنين من زخات مطرية

الهاشمية - شددت إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام على ضرورة أخذ الحيطة والحذر في ظل توقعات دائرة الأرصاد الجوية بسقوط زخات محلية من المطر ولفترة قصيرة في جنوب وشرق المملكة في ساعات المساء.

ووفق إذاعة الأمن العام، السبت، عن الدوريات الخارجية حول الحوادث التي تم التعامل معها، قالت إن أحد الأشخاص لجأ لمحطة الزميلة الأمنية تعرض للدغة عقرب وتقديم الإسعافات الأولية له من خلال كوادر الدفاع المدني الموجودين بالمحطة قبل نقله للمستشفى.

فيما تم رصد سائق غير مرخص يتسبب بحادث مروري بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ وينتج عن الحادث وفاه وإصابتين بمنطقة الكسارات غرب البلقاء يوم أمس.

ففيما جرى رصد عدة سلوكيات خاطئة وضبط مرتكبيها كالمسير على شكل مواكب وإخراج الأجساد من المركبات واستخدام منبهات الصوت بشكل مزعج والقيادة بصورة متهورة و استعراضية بالإضافة لتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء خلال عطلة نهاية الإسبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :