-

مانشيت

تاريخ النشر - 05-08-2022 07:18 PM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

9 شهداء بقصف إسرائيلي متواصل على غزة

الهاشمية - أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الجمعة، عن استشهاد 9 فلسطينيين؛ جراء عدوان إسرائيلي على قطاع غزة أدى أيضا إلى إصابة 55 آخرين.
وكان من بين الشهداء طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام وسيدة بعمر 23 عاما.
وأعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي عن استشهاد تيسير محمود الجعبري عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية؛ جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء الجمعة في غزة.
وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت شقة سكنية في "برج فلسطين" في حي الرمال وسط غزة، وسيارة في حي الشجاعية شرق غزة، مما أدى إلى استشهاد فلسطينيين.
كما أصيب عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، إضافة إلى وسط قطاع غزة، ومنطقة "شراب العسل" شرق خان يونس جنوب القطاع.
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، عن رفع حالة الجاهزية والاستعداد في المستشفيات كافة ومحطات الإسعاف في القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :