-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-08-2022 03:29 PM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

3400 ميجاواط الحمل الكهربائي الأقصى أمس الخميس

الهاشمية - أكدت شركة الكهرباء الوطنية قدرتها على مواجهة الطلب على الطاقة الكهربائية المتوقعة خلال الصيف الحالي من خلال تنفيذ الخطط التشغيلية الملائمة والتأكد من قدرة محطات التوليد وجاهزيتها لاستيعاب الطلب على الطاقة الكهربائية.
وبلغ الحمل الكهربائي مساء أمس الخميس 3400 ميجاواط، فيما بلغ الحمل النهاري 2980 ميجاواط، وهو الحمل الأقصى المسجل خلال الصيف الحالي، بحسب بيانات شركة الكهرباء الوطنية، فيما كان أقصى حمل كهربائي سجل في كانون الثاني الماضي، 4010 ميجاواط، وهو الحمل الأقصى الذي تم تسجيله في المملكة.
وقالت الشركة في تصريحات سابقة إن النظام الكهربائي في المملكة يمتاز باعتمادية عالية تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة وأن الشركة وضمن خطط محددة تزيد استعداداتها لمواجهة الأحمال الكهربائية خلال شهور الذروة.
وأضافت أن النظام الكهربائي في المملكة سواء في شبكة النقل أو التوليد “بكامل جاهزيته” لمواجهة موسم الصيف، وأن الشركة استكملت برامج الصيانة الدورية والوقائية تدعمها استطاعة توليدية كافية لاستيعاب الأحمال الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :