-

مانشيت

تاريخ النشر - 03-07-2022 02:28 PM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

تعليق قرار إبعاد العمالة المخالفة في الأردن

الهاشمية - قررت وزارة العمل، تعليق قرار الإبعاد عن العمالة غير الأردنية المخالفة شريطة توفيق أوضاعهم لغاية مطلع أيلول/سبتمبر المقبل.
ووفق كتاب للوزارة صدر الأحد، فإن الوزارة قررت السماح للعمالة غير الأردنية الصادر بحقهم قرارات إبعاد بعد انتهاء فتره قوننة وتوفيق الأوضاع والمتواجدين على أراضي الأردن، بالحصول على تصاريح عمل وحسب إجراءات العمل المعمول بها في الوزارة بهذا الخصوص.
واشترطت الوزارة قيام هذه الفئة من العمالة بـ "توفيق أوضاعهم ودفع رسوم تصاريح العمل والغرامات المترتبة على التأخير في إصدار تصاريح العمل".
وأشارت الوزارة إلى أن المهلة المحددة لتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية الصادر بحقهم قرارات إبعاد تنتهي بعد انتهاء فتره قوننة وتوفيق الأوضاع والمتواجدين على أراضي الأردن حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق الأول من أيلول/سبتمبر المقبل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :