-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-05-2022 04:19 PM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

مجلس النواب ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الهاشمية - نعى رئيس وأعضاء مجلس النواب سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة بعد مسيرة ثرية بالعطاء والإنجازات الخالدة.
وقال المجلس في بيان، "فقدنا اليوم قائدا حكيما كرّس حياته في خدمة شعبه وأمته وخدمة الإنسانية جمعاء تاركا بصمات جليلة ومواقف عظيمة في خدمة الأمتين العربية والإسلامية".
وأعرب المجلس عن أصدق مشاعر العزاء والمواساة لذوي الفقيد الكبير وأسرته الكريمة والحكومة الإماراتية والشعب الإماراتي الشقيق وللزملاء كافة في المجلس الوطني الاتحادي.
ودعا المجلس الله عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة الشيخ خليفة بن زايد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وان يلهم ذويه وأسرته والشعب الاماراتي الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :