-

اقتصاد

تاريخ النشر - 12-05-2022 07:54 PM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

أسعار الغاز في أوروبا ترتفع بنسبة 20 %

الهاشمية - ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي في أوروبا، خلال تعاملات اليوم الخميس، لأكثر من 20 بالمئة، وتجاوزت العقود الآجلة للوقود الأزرق مستوى 1200 دولار لكل ألف متر مكعب.
وصعدت العقود الآجلة للغاز لشهر حزيران المقبل على مؤشر أكبر مركز أوروبي (تي تي إف) اليوم بنسبة 9ر20 بالمئة، وبلغت مستوى 9ر1233 دولار لكل ألف متر مكعب، حسبما أوردت وكالة نوفوستي.
وتشهد أسعار الغاز الطبيعي في أوروبا ارتفاعاً بعد قرار شركة نقل الغاز الطبيعي في أوكرانيا (جي تي أس) بتوقف نقل الغاز الروسي إلى أوروبا في أحد المسارات عبر الأراضي الأوكرانية، اعتبارا من أمس الأربعاء.
ووفقا لتقديرات الخبراء، فإن إمدادات الغاز الطبيعي من روسيا إلى أوروبا عبر أوكرانيا ستتراجع بنحو الثلث جراء قرار السلطات الأوكرانية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :