-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-01-2022 09:26 PM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

تعميم صادر عن جمعية الفنادق الأردنية .. طالع التفاصيل

الهاشمية - اصدرت جمعية الفنادق الأردنية بيان صحفي وصل الهاشمية نيوز نسخة منه بشأن قرار تأخير الدوام ليوم غد الاثنين، وتاليا نص البيان:

الموضوع : قرار تأخير الدوام ليوم غد

تحية طيبة وبعد،،،
مع هطول امطار الخير والبركة والتي نسال الله العلي القدير ان يجعلها سقى خير على تراب وطننا الحبيب ، نؤكد على ضرورة توخي اقصى درجات الحماية والحذر في مثل هذه الاجواء الماطرة .

قرر دولة رئيس الوزراء الافخم بتأخير دوام المؤسسات والدوائر الحكومية ليوم الغد الاثنين والموافق (١٧/١/٢٠٢٢) بحيث يكون في تمام الساعة العاشرة صباحاً تحذيراً وخوفاً على ابناء الوطن حفظهم الله ورعاهم ، ليأتي بعد ذلك قرار وزير العمل بالتوضيح والتأكيد على ان قرار دولة رئيس الوزراء سيطبق كذلك على موسسات وشركات القطاع الخاص .
وعليه فإن الدوام ليوم غد الاثنين الموافق (١٧/١/٢٠٢٢) لجميع قطاعات ومؤسسات الحكومة وكافة شركات القطاع الخاص سيكون في تمام الساعة العاشرة صباحاً .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :